تكنولوجيا التدفئة بالحجر

تسخين الأحجار هو مفهوم تم تصوره ونشره قبل آلاف السنين من قبل الرومان ، ويتضمن استخدام خصائص الأحجار الطبيعية لتوليد الدفء. يعتبر أقدم شكل من أشكال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في العصر الحديث ، ولا يزال تسخين الحجر جذابًا وجذابًا ومفيدًا في العصر المعاصر ، وتطورنا الجديد والمبتكر في نموذج التدفئة القائم على الرخام يسمح لك برفع درجات الحرارة بأفضل طريقة ممكنة.

عندما يتعرض الرخام لدرجات حرارة عالية ، فإنه ينتج حرارة تنتشر مباشرة إلى محيطه المباشر وبالتساوي. على عكس السخانات التقليدية ، تضمن أنظمة تسخين الأحجار انتشارًا سلسًا ومتوازنًا للهواء ، مع إطلاق ما يصل إلى 75 في المائة من خلال اللوحة الأمامية.
في كثير من الحالات ، تسمح لك مشعات تسخين الأحجار بتخفيض الفواتير الخاصة بك ، لأن قدرات تخزين الحرارة لهذه الأنظمة تفوق بكثير العديد من البدائل. تسخين الأحجار فعال وفعال وصديق للبيئة ؛ لا يلتقط تدفق الهواء أي حطام أو حطام ، مما يوفر جوًا منعشًا وصحيًا.
جميع أنظمة تسخين الأحجار لدينا قوية ومتينة وموثوقة ، ولا تتطلب أي صيانة على الإطلاق لتعمل على مدار الساعة. في نفس الوقت ، خفض الفواتير ورفع المعايير الصحية في منزلك ، كما أن أنظمتنا سهلة للغاية على العين ، حيث تأتي في مجموعة من التصميمات الزخرفية الدقيقة والفاخرة التي يمكن أن تمنح منزلك لمسة أنيقة.

تتبادر إلى ذهن عبارة “صلب كالصخرة” عند شرح جودة عناصر التسخين هذه ، لأنها متينة للغاية ومقاومة وبالتالي لا تتطلب أي صيانة تقريبًا. يتم تضمين هذه الفوائد الاقتصادية والمادية العديدة في تصميم جميل جمالي يضفي لمسة من الأناقة على منزلك. السمات الزخرفية الحصيفة تجعل مجموعة المبرد لدينا متوافقة مع معظم الأنماط الداخلية.

الصحة

في شركة ماربل للتدفئة ، نقوم فقط بتوريد المنتجات التي تسهل إنشاء مناخ داخلي صحي. تساعد جميع أنظمة التدفئة لدينا بنشاط في دوران الهواء الفعال ، والقضاء على المشاكل التي يمكن أن يتسبب فيها الهواء الملوث مثل حبوب اللقاح والغبار والجراثيم وتفاقمها. تم تصميم منتجاتنا خصيصًا للسماح لك بالتنفس بسهولة والاستمتاع ببيئة نظيفة ونظيفة وصحية على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.