حراس الجسم: المزيد من الفوائد مما كنت تعتقد!

عمل الجسم أكثر دفئا

(سوفتشيل) سترة أو تدفئة الجسم؟ في بداية هذا العام الجديد سألناك ما تفضله. اختيارك؟ لقد قمت بالتصويت بشكل كبير على سترة سوفتيل. وهذا صحيح: توفر السترة الناعمة العديد من المزايا: نسيجها المرن مقاوم للرياح ومقاوم للماء وتنفس ، وبالتالي يوفر الحماية المثلى ضد الطقس السيئ.

ولكن هل تعلم أن جهاز تدفئة الجسم هو أيضًا قطعة ملابس عمل متعددة الاستخدامات؟ لا ينبغي الاستهانة بفوائدها! نذكر بعضًا منها أدناه:

1- تحرك بالطريقة التي تريدها

هل سبق لك أن ارتديت قميصًا بأكمام طويلة وسترة مبطنة وسترة شتوية فوق بعضها البعض؟ ثم أنت تعرف كيف تشعر أن تكون رجل ميشلان ؛-). من الواضح ، في الأيام الباردة حقًا أو عند العمل في الخارج ، أن مزايا مثل هذا العمل الدافئ الرائع تفوق الحرية البسيطة للحركة إلى حد بعيد. ولكن إذا لم يكن باردًا جدًا ، أو إذا كنت ، على سبيل المثال ، تعمل في مستودع ، فإن تدفئة الجسم تستحق بالتأكيد التفكير فيها!

يوفر لك جهاز تدفئة الجسم الحرية الكاملة في الحركة: ثني ذراعيك وتمديدها؟ التحقق من! ارفع ذراعيك في الهواء ، على سبيل المثال عند الطلاء؟ ليس هناك أى مشكلة! دائمًا ما يتم تغطية الجزء السفلي من ظهرك لأن سترة بلا أكمام أقل عرضة للانزلاق لأعلى. انحنى؟ جهاز تدفئة الجسم مثل DASSY® Mons له طيات خلفية تسمح بقدر أكبر من حرية الحركة. أخيرًا ، افتح السحاب العملي ثنائي الاتجاه في الأسفل لجعل الركوع أكثر راحة.

2- ليس حاراً أبداً ولا بارد جداً


تسمح لك سترة العمل بلا أكمام بإضافة طبقة من الدفء بسهولة إلى ملابس العمل الخاصة بك ، دون الحاجة إلى انتزاع زوج إضافي من الأكمام بين السترة أو السترة الصوفية وسترة العمل الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فإن جهاز تسخين الجسم عالي الوضوح DASSY® Bilbao به سحاب خاص يسمح لك بدمجه عمليًا في حديقة DASSY® Atlantis عالية الوضوح.

لكن جهاز تدفئة الجسم ليس مناسبًا كطبقة متوسطة فقط. على العكس من ذلك ، يمكنك أيضًا ارتدائه بشكل منفصل للحفاظ على الجذع محميًا جيدًا من البرد. في هذه الحالة ، اختر سترة من القماش المقاوم للماء والرياح وتنفس ، مثل جهاز تدفئة الجسم DASSY® Fusion softshell مع بطانة الصوف.

3- المزيد من الجيوب من فضلك


يحب المحترفون إبقاء أدواتهم في متناول اليد. علاوة على ذلك ، تريد تخزين أغراضك الشخصية بأمان مثل مفاتيح السيارة ، والمحفظة ، والهاتف الذكي ، … ودعونا نواجه الأمر: حتى إذا كنت ترتدي سراويل العمل ذات الجيوب المتعددة ، يعرف المحترف: لا يمكنك أبدًا امتلاك جيوب كافية. لذا فإن جهاز تدفئة الجسم يقدم الحل المثالي! هل تعلم أن نموذجًا مثل يضيف ما لا يقل عن 8 جيوب إلى ملابسك؟ مساحة تخزين كافية مضمونة!