خيم للعائلات

أفضل خيمة للعائلات الكبيرة حقًا (أو Glamping!)

توفر أفضل خيمة تتسع لـ 12 شخصًا مساحة كبيرة للعائلات كأكبر خيمة في هذه القائمة مع ذروة ارتفاع تسمح لأي شخص تقريبًا بالوقوف بشكل مريح أثناء وجوده في الداخل. تحتوي الخيمة على فواصل غرفتين لإنشاء ثلاث مناطق منفصلة مع مداخل على جانبي الخيمة. على الرغم من أن هذه خيمة مكونة من 3 مواسم ، علق العديد من المراجعين على مدى جودة التحمل في الطقس البارد والعاصف.

تحتوي هذه الخيمة ذات طراز الكابينة على نوافذ كبيرة ذات تهوية ، وذبابة مطيرة مقاومة للماء ، وخطاف فانوس مريح للغاية.

مراجعة مفيدة: “بعد استخدامات أكثر مما يمكننا عده والسفر عبر المخيم الريفي مع هذه الخيمة ظننا أننا سنقوم بتحديث مراجعتنا. سنظل نحب هذه الخيمة !! لقد عدنا للتو من رحلة تخييم شتوية. لم يكن لدينا فقط الطقس البارد ولكن كان لدينا أيضًا رياح بسرعة 10 ميل في الساعة مع هبات تصل إلى 15 ميل في الساعة. لم تكن خيمتنا ترتجف. لم تتسرب أبدًا. كان لديها دائمًا إعداد سهل وهدم سهل. لقد وصلنا إلى موقع المخيم لدينا مع قبل بضع دقائق فقط من حلول الليل وما زلنا قادرين على وضع خيمتنا مع الوقت لتجنيبها. كان الأمر يستحق كل قرش صرفناه عليه “.

أفضل خيمة قبة صديقة للميزانية

إذا كنت تبحث عن خيار ميسور التكلفة ، فإن خيمة الأسرة ذات الميزانية هذه تتسع لـ 4 أشخاص وتوفر المأوى في الربيع أو الصيف أو تقع تحت 100 دولار. تم تصنيف هذه العبادة المفضلة من Coleman بدرجة عالية مع أكثر من 11000 تعليق ، وتأتي الخيمة على شكل قبة باللون الأزرق أو الأخضر بالإضافة إلى أحجام من 2 إلى 3 أو 6 أشخاص.

تأتي هذه الخيمة المكونة من 3 مواسم مع ذبابة قوس قزح وأرضية مقاومة للماء وزوايا ملحومة مع طبقات مقلوبة للحماية من المطر. نوافذ شبكية كبيرة تحافظ على برودة الخيمة في الليالي الدافئة ، وتحتوي على منفذ إلكتروني مناسب للأجهزة.

مراجعة مفيدة: “خيمة رائعة للتخييم غير الرسمي في الطقس المعتدل إلى الدافئ. إنه جيد بشكل خاص للطقس الدافئ ، لأنه جيد التهوية ، رائع ليالي الصيف الدافئة. خطوه سهله. تتناسب مع فرشات نفخ مزدوجة (140×190 سم) ، مع بعض المساحة للعتاد ، لذلك من المحتمل أن تكون جيدة بما يكفي لـ 4 بالغين أو شخصين بالغين و 2-3 أطفال صغار. قيمة جيدة مقابل المال.”

أفضل خيمة سهلة الإعداد

هل تبحث عن خيمة سهلة الإعداد؟ تتجمع هذه الخيمة القائمة بذاتها على شكل قبة بسرعة مع قطبين ومقاطع فقط ، وذكر العشرات من المراجعين أن هذه كانت ميزة مفضلة.

تستوعب خيمة التخييم هذه التي تمتد على 3 مواسم أربعة أبواب ، ولها بابان وقاعتان دهليزيتان تجعل الدخول والخروج سهلاً ولكنها تحمي أيضًا معداتك وخيامتك من المطر. يشير المراجعون أيضًا إلى أن هذه الخيمة تظل جافة بشكل ملحوظ في الداخل أثناء هطول أمطار غزيرة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الأرضيات المغلفة للحماية من الماء والدروع المختومة على كل من ذبابة قوس قزح والأرض كحواجز إضافية. تحتوي هذه الخيمة أيضًا على مخزن علوي وجيب تخزين شبكي لحماية الهواتف والعناصر الصغيرة الأخرى.

مراجعة مفيدة: […] هذه الخيمة سهلة الإعداد. يمكن لعمري البالغ من العمر 7 سنوات إعداده بمساعدة قليلة فقط في الحصول على الأعمدة. ميزة واحدة أحبها أكثر هي خطاف الخيام على الأعمدة بالكامل بالمقاطع. لا يوجد أقطاب ملولبة في الخيمة. هذا يجعل إعدادنا خالي من المتاعب. لقد خيمنا على أمطار كثيرة ولم نواجه أي مشكلة في البقاء جافًا. أنا أيضًا أحب أن ذبابة المطر مبنية لخلق دهليز صغير على جانبي الخيمة. نضع كل معداتنا هنا للحفاظ على الجفاف. […] “

أفضل خيمة لجميع المواسم

قد تدرك العائلات التي تبحث عن خيمة طوال الموسم بسرعة أنه من الصعب العثور على واحدة كبيرة بما يكفي وقوية بما يكفي ؛ هذا الاختيار الرائع مع أعلام الخيام الملونة يناسب الفاتورة.

هذه الخيمة المكونة من 4 مواسم مقاومة للماء والرياح ، وأسلوب القبة المبالغ فيها – الذي يشبه المخروط – يمنع المطر والثلج من التجمع فوق الخيمة. تبلغ سعة الخيمة 5 أشخاص ، مع أبواب شبكية وسقف شبكي يوفر تهوية لنوم مريح في ليلة دافئة. يمكن أن تعمل مظلة المدخل أيضًا كقوس قزح ، وتحتوي الخيمة على خطاف فانوس مناسب في الداخل.

مراجعة مفيدة: “لقد أقمت هذه الخيمة [في] فنائها الخلفي لترى ما إذا كانت ستبقي المطر خارج المنزل طوال الليل. لقد كان جافًا في الصباح. وكوني الرجل المشغول الذي أنا عليه ، ما زلت لم آخذه إلى أسفل. في الأسبوع الماضي ، بقيت الخيمة مرتفعة من خلال الرياح التي تجاوزت 40 ميلاً في الساعة ، والعديد من الليالي الممطرة ، وبوصة من الثلج الرطب الثقيل. ما زالت جافة بالداخل. أنا سعيد بهذه الخيمة. […] “