من أفضل أفكار غرف نوم الفتيات

سواء كنت تحضر حضانة لفتاة صغيرة جديدة تأتي إلى حياتك أو تمنح غرفة نوم ابنتك المراهقة ترقية كبيرة ، فإن إمكانيات إنشاء مساحة أحلام طفلك لا حصر لها.

عندما يتعلق الأمر باختيار أساسيات أثاث غرفة النوم – سرير (أو سرير أطفال لحجرة نوم الأطفال) ، ومساحة تخزين للملابس والألعاب ، وطاولة بجانب السرير – من الجيد أن تذهب إلى الأنماط الكلاسيكية والألوان المحايدة لطول العمر. مع نمو طفلك ونضوج مذاقه ، من السهل تغيير الديكور حول هذه الأساسيات.

وينطبق الشيء نفسه على الطريقة التي تختارها لإنهاء الجدران في الغرفة. تمنحك اللوحة المحايدة قاعدة بسيطة للبناء عليها بالديكور ، مما يعني أنك لن تضطر إلى إعادة الرسم عندما تكون مريضة من اللون الوردي! إذا كنت ترغب في دمج اللون ، فإن الجدار المميز – إما مطليًا أو يستخدم خلفيات بنات 2020 مزخرفة – هو طريقة ممتعة للقيام بذلك.

بالطبع ، ستتغير بعض عناصر التذكرة الأكبر مع تقدم العمر. عندما ينمو الأطفال من سرير أطفال ، سيحتاجون إلى سرير “كبير” ؛ وعندما يبدأون المدرسة ، فإن إضافة مكتب أو مساحة عمل حيث يمكنهم الدراسة والقيام بالواجبات المنزلية فكرة رائعة.

ألقِ نظرة على أفكار غرف هؤلاء الفتيات للعثور على الإلهام لطفلك وإنشاء غرفة نوم ستحبها بغض النظر عن سنها.

حلوة وبسيطة

يعد اختيار موضوع حيواني مركزي – على سبيل المثال ، الأفيال ، كما فعلوا هنا – طريقة لطيفة لربط عناصر الغرفة مع طفلك الصغير. يمنحك اختيار الظل الأساسي المحايد ، مثل الرمادي الناعم ، مساحة للعب عندما يتعلق الأمر بالألوان الثانوية. في حين أن غرفة النوم هذه تتميز باللون الوردي ، فإن اللون الرمادي يعمل بشكل جيد مع أي لون من ألوان قوس قزح وسيساعد في توفير إحساس أنيق وخالدة للغرفة.

حلم المراهقات

أضواء الجنية الملتفة حول إطار النافذة هي طريقة ممتعة وفعالة من حيث التكلفة لتغيير المزاج في الغرفة ، وينطبق الشيء نفسه على إضاءة اكليل ملفوفة من السقف. المطبوعات الممتعة والألياف الطبيعية والألوان الترابية كلها تحافظ على استمرار المظهر ؛ وتعطي الصور المطبوعة مع الأصدقاء والعائلة على الجدران مساحة شخصية.

اعثر على أنماط مختلفة من الأضواء الخرافية هنا.

النفوس المغامرة

كمارت
لا يوجد شيء رائع تمامًا مثل منزل صغير عندما تكون طفلاً – وتيبي مملوء بالوسائد في الزاوية يوفر منزلًا سحريًا داخل المنزل سيحرق خيالهم!

إن لوحة مستوحاة من الجيلاتي من اللون الوردي الناعم والأصفر النابض بالحياة والأزرق المائي هي متعة دون أن تكون أكثر من مجرد “بناتي”.

البساطة الاسكندنافية

التصميم الاسكندنافي هو اتجاه موجود لتبقى ، وهو مثالي للعمل في ديكور الحضانة. إنها محايدة بين الجنسين ، مما يعني أنها مثالية إذا كنت لا تعرف جنس طفلك مسبقًا ، ويمكن إعادة استخدامه للأطفال في المستقبل.

اجمع القطع الرئيسية المصنوعة من الخشب والأبيض بمحايد ناعم ، مثل المفروشات الرمادية الحمامة والبياضات البيضاء لتزيين المظهر ، ثم أضف لونًا صغيرًا عن طريق الوسائد أو فن الحائط.

فراشة الأميرة

أثاث رائع
مجموعة كاملة من اللون الوردي الساخن مثالية لغرفة نوم الأميرة المطلقة. يمنح رأس السرير المنجد غرفة رفعًا ملكيًا ، بينما تحافظ الظلال المشرقة والجريئة على المتعة للعقول الأصغر سنًا.

من السهل تجهيز ديكور الحائط هذا: خذ بعض حزم الفراشات من متجر الحفلات المحلي أو من متجر 2 دولار ، وقم بتثبيتها فوق رأس السرير (أو في أي مكان تريده!) باستخدام نقاط الغراء القابلة للإزالة – فهي خالية من الأحماض ، لذلك فازوا لا تتلف الجدران.

تسوق غرفة النوم هذه انظر هنا.

  1. الموضة إلى الأمام
    غرفة نوم بنات ايكيا
    ايكيا
    مع خروج اثنتين من الفتيات من سنوات طفولتهن ، بدأن بالفعل في تأمين هوياتهن – وجزء كبير من ذلك هو الموضة. إن إضافة بعض حوامل الملابس التي يمكنهم تجربتها واستعراض مظاهرهم المفضلة هي طريقة ممتعة لمساعدتهم على استكشاف مظهرهم الفريد وتطويره.

للحصول على مساحة إضافية لإبعاد تلك الألعاب التي تخرج أقل كلما تقدمت في السن ، فإن العثماني الذي يتضاعف مع التخزين الإضافي هو خيار ممتاز.

حلول المساحات الصغيرة

غرفة بنات ايكيا
إذا كنت بحاجة إلى تصميم غرفة ذكية للمساحات الصغيرة ، فلدينا كلمتان لك: سرير علوي. مثل السرير بدون السرير السفلي ، تستفيد الأسرة العلوية من ارتفاع الغرفة ، مما يمنحك مساحة إضافية للعب بها.

يمكنك استخدام المنطقة الموجودة أسفل السرير لمكتب أو مكان عمل ، أو لتخزين الملابس ، أو حتى منطقة استرخاء باردة مع وسائد أو أريكة صغيرة للمراهق. تبدو التصميمات المختلفة للأسرّة العلوية لا حصر لها ، بدءًا من المساحة الفارغة للقيام بما تريد ، إلى المكاتب المدمجة والمقاعد